الرئيسية - إقليمي - القوات اليمنية تستهدف مطار الملك خالد بخميس مشيط

القوات اليمنية تستهدف مطار الملك خالد بخميس مشيط

مرآة الجزيرة

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عن تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف 2k على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وبين العميد يحيى سريع، أن سلاح الجو المسير استهدف رادارات ومواقع عسكرية في قاعدة خالد وكانت الإصابة مباشرة بفضل الله، مشيرا إلى أن استهداف قاعدة الملك خالد يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم وغاراته المستمرة.

وكان سريع قد أعلن في وقت سابق عن أن غارات العدوان بلغت 36 غارة جوية خلال 48 ساعة الماضية سقط على أثرها عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وقال سريع، إن سلاح الجو المسير التابع استهدف مناطق حساسة في مطار أبها الدولي بطائرات من طراز “قاصف K2” ، مشيرا إلى أن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين واسعتين باتجاه مطار أبها الدولي بعدد من طائرات “قاصف 2K”، وأضاف أن العملية الأولى استهدفت برج المراقبة في المطار، فيما استهدفت العملية الأخرى مواقع حساسة داخل المطار، مشيرا إلى أن الإصابات كانت دقيقة ومباشرة.

وأفاد سريع أن الملاحة الجوية في مطار أبها الدولي تعطلت، وأكد أن الاستهداف يأتي ردا على الحصار الذي ينفذه التحالف على الشعب اليمني، مجددا الدعوة للمدنيين والشركات بالابتعاد الكامل عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لهم.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك